• التاريخ الأسود لـ احمد شفيق .. انشرها بقدر كرهك للفساد
  • التاريخ الاسود لـ احمد شوبير .. انشرها وافضح هذا المنافق
  •  التاريخ الأسود لـ عمر سليمان " العقرب السام ".. انشرها بقدر كرهك للخونة والمفسدين ""
  •  التاريخ الأسود لـ مرتضى منصور " تاريخ من النفاق والفساد " انشرها وافضح هذا الفاسد 2012
  • التاريخ الأسود للمستشار احمد الزند " راعى التوريث فى القضاء "

حقيقة اللواء عادل عمارة .. أحد أفراد عصابة العسكرى !

 من الواضح ان مصر وقعت فى عصابة كبيرة وهانتعب اوى لما نتخلص منها !

اللواء عادل عمارة - المتحدث باسم عصابة العسكرى
تعرف على اللواء عادل عمارة-عضو المجلس العسكرى
عادل عمارة، المتحدث الرسمي جدا

منذ اندلاع احداث الثورة الساخنة ضد المجلس العسكري، بداية من مذبحة فجر 9 ابريل ثم مذبحة ماسبيرو ثم محمد محمود و مجلس الوزراء، نجد القاسم المشترك في كل تلك الاحداث ان من يعلق عليها في المؤتمر الصحفي هو نفس الشخص المعروف لنا جميعا الان باسم اللواء عادل عمارة.


يستعجب الكثير من المدنيين و حتى العسكريين من مقدرة عادل عمارة على وحدة وجهة النظر و عدم تقبله اي كلام عدا ما يقول، و اي شيء اخر هو كذب و تشويه صورة و خيانة و عمالة و تهييج للراي العام و كان اخر ما تلفظ به و فاجئنا نحن كضباط من اجل الثورة ان نجده يتسائل لماذا لا ننظر للايجابيات في وجود ضابط او جندي حاول ستر الفتاة، بعدما فعلوا ما فعلوه!!! هذه النوعية من التساؤلات دفعتنا الى ان نوضح لعموم الشعب من المدنيين ،بعد الاحداث، هذه العقلية الفذه التي اوصلته لان يكون احد عظماء عهد مبارك العسكري و ان يكون من ضمن كومة عظام احياها الله سبحانه و تعالى بعد ان كانت رميم و اطلق عليها الشعب المصري اسم المجلس العسكري.


تبدأ قصتنا مع عادل عمارة عندما كان بهيئة عمليات القوات المسلحة مسؤلا عن احد اهم الملفات في هيئة العمليات ، و هو ملف اعداد الدولة للحرب. قسم قد يعني الكثير،في حالة وجود حرب او نية حرب في مصر، و لكن بما اننا دولة مسالمة،سلمية،ليس لديها اي نزعات استيطانية، و لسنا في حالة حرب، فيصبح من اهم اقسام هذا الملف هو قسم الاراضي.


تعتبر اراضي الدولة الغير مملوكة لافراد هي ملكا للقوات المسلحة و المجهود الحربي، و لا يتم انهاء اجراءات شراء اي اراضي في مصر الا بتصديق من هيئة عمليات القوات المسلحة بعد موافقة اعداد الدولة للحرب عليها، بحيث تكون مثل المخالصة ان الدولة لا تحتاج قطعة الارض هذه لاي اسباب حربية او ان تكون على الخرائط العسكرية من ضمن اماكن قد تكون مسرح عمليات مستقبلي. و بذلك ندرك جميعا ان اي فساد في بيع اراضى الدولة قد تم بموافقة و اعتماد القوات المسلحة


و هذه هي اهم المحطات في حياة عادل عمارة، لان هذه كانت الزريعه لضم احد اهم الفاسدين الى مجلس الافاسد من القيادات العسكرية. ظهر فساد عادل عمارة و “اتشمت ريحته” في الجيش انه بتاع عمولات و رشاوي للسماح ببيع اراضى الدولة، و الموافقة على بيعها لعدم احتياج الجيش لها، و للعلم في حالة احتياج الجيش لاي قطعة ارض، لا يلزم الجيش بتقديم اسباب الاحتياج تفصيليا، و يكفي ان يقول ” الارض مدرجه ضمن خطة اعداد الدولة للحرب”، فاستدعاه طنطاوي و قام بمواجهته بالاوراق و المستندات التي تدينه امام لفيف من الضباط الاصاغر فرد عليه عادل عمارة بقوله المشهور “مش امضتي يا فندم” و كانت مثار ضحك لطنطاوي و القيادات من حوله و توقع الجميع محاكمه عسكرية تقضى على هذا الجنرال الفاسد، و اذ بنشرة الترقيات و التنقلات تظهر و يعين الفاسد عادل عمارة كرئيسا لاركان الجيش الثالث الميداني.


في المحطة الثانية من الفساد،و هي ابان قيام عادل عمارة بوظيفة رئيس اركان الجيش الثالث الميداني، تخص فلذه كبده، ابنه…في عام 2003 حضر ابن عادل عمارة و بعض اصدقائه الى مكتب بابا في قيادة الجيش، استراحة رئيس اركان طبعا فيلا بها احدث التقنيات و متطلبات الاقامة من خدم من الجنود و جميع امكانيات قيادة الجيش المسخرة لخدمة سيادته طبعا هو و قائد الجيش في ذلك الوقت اللواء سعد خليل. قام عادل عمارة بتنظيم رحلة سياحية لفلذه كبده و اصدقائه الى شرم الشيخ و تم تحميل نفقاتها على الجيش الثاث تحت بند استطلاع المنطقة ج، و ارفق معهم مقدم ليكون هو المسئول عنهم اثناء مهمة الاستطلاع . و طبعا كان معاهم ما لز و طاب من متطلبات شباب مسافر مما اوتى بهم الى معركة داخل احد البارات في شرم الشيخ و تم انهاء الرحلة تماما و عودتهم الى قيادة الجيش و معاقبة المقدم المرافق لهم و عودتهم الى القاهرة، ثم بعد اسابيع قليله التحق هذا الفاسد ابن الفاسد بوظيفة مرموقة في الرقابة الادارية . و طبعا كانت ديه تاني حادث يتم التغاضي عنه و يستمر قائد الفساد في الصعود بعد ان انتهت خدمة قائد الجيش اللواء سعد خليل، يتسلم الفاسد عادل عمارة القيادة منه، لندخل في مليونية الجيش الثالث.


مليونية الجيش الثالث التي حدثت في 2006 تختلف اختلافا كليا و جزءيا عن مليونية ميدان التحرير. مليونية التحرير تكون من الاحرار ضد الاستعباد، اما مليونية الجيش الثالث فهي مليون جنيه بالتمام و الكمال سرقت من خزنة قائد الجيش شخصيا!!! يعني خزنته اللي في مكتبه و هو معاه مفتاحها ضاع منها مليون جنيه… و طبعا بعت جاب التحريات و المخابرات و بدات حلقات التعذيب الجماعي داخل الجيش الثالث للضباط و الصف و الجنود و كل من يشتبهوا فيه دون رحمة لاظهار المليون جنيه التائهه يا ولاد الحلال، ممادفع ضابط شرف اسمه عزازي، بقيادة الجيش الثالث انتفض لرجولته و ما حدث له و قفز من الدور الثاني و كسرت رجله، و قال اموت منتحر احسن ما ولادي يقولوا عليا حرامي بذنب ناس تانية و ساعتها اكتشفنا انهم كانوا عاوزين يمضوه بالعافيه.


و بعد ذلك تم تعيين عادل عمارة امينا عاما لوزارة الدفاع، و هو اقل تكريم لهذا الكم من الفساد.


طبعا من اهم انجازاته في الجيش الثالث على مدار 3 سنوات هو البيروقراطية التي ادت لتعطل الكثير من التدريبات و اهدار اموال الجيش على الاحتفالات و يوم تفوق الجيش الثالث و الاهرامات الذهبية للقيادات مما دعا طنطاوي لتعيينه كمستشار له و يكون احدافرادعصابة الفساد التي تضم لواءات مبارك الفاسدين


و من اهم انجازاته للمجتمع المدني : انه هو من انجز صفقتي الرحاب و مدينتي




2 التعليقات:

غير معرف يقول...

OMFG is this really you? http://j.mp/zBbKcV?=e5uzY5n

redamaged يقول...

كمية المعلومات كبيرة و كارثة لو حقيقة. نقدر نثبت الكلام دا ؟ ازاى عرفته اصلا
من البديهى ﻷى عاقل ان كل المجلس فاسدين بس برضه -فى الوقت دا البالذات- لازم يكون الكلام مدعوم بالادلة او على الاقل ذكر المصادر عشان واحد بيقرا زيي يقدر يقييم صحة المضمون

لقائى مع قناة PRESS TV

 
الناشط احمد عدلى " مكملين " © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates