• التاريخ الأسود لـ احمد شفيق .. انشرها بقدر كرهك للفساد
  • التاريخ الاسود لـ احمد شوبير .. انشرها وافضح هذا المنافق
  •  التاريخ الأسود لـ عمر سليمان " العقرب السام ".. انشرها بقدر كرهك للخونة والمفسدين ""
  •  التاريخ الأسود لـ مرتضى منصور " تاريخ من النفاق والفساد " انشرها وافضح هذا الفاسد 2012
  • التاريخ الأسود للمستشار احمد الزند " راعى التوريث فى القضاء "

هناك بالفعل مخططات لتدمير الاقتصاد المصرى..!!

هناك بالفعل مخططات لتدمير الاقتصاد المصرى:
 
بدأ هذا المخطط منذ اللحظات الأولى التي تولى فيها مبارك الحكم بعد مقتل السادات مباشرة.. والجميع أدرك الأن هذا جيدا ً بعد عدة عقود من الزمن تم خلالها تجريف مصر من كل ثرواتها سواء الطبيعية أو المادية أو البشرية وحينما قامت ثورة 25 يناير أرادت القضاء على تلك المخططات الدنيئة واستعادت الكرامة الإنسانية لهذا الشعب مع إعادة التوزيع العادل لتلك الثروات والقضاء على كل أشكال الفساد وتطهير البلاد من كل البؤر السرطانية وبالفعل تم تسليم السلطة بعد رحيل مبارك عنها الى لواءات المجلس العسكرى وهدأت الأوضاع وتركت الأمور للمجلس العسكرى ليستمر فى إنجاز ما يريده الشعب والثوار.. 
وبعد مرور أكثر من عام اكتشف الجميع التدهور والتخبط وقيادة البلاد للفوضى وللتدمير وإشعال الحرائق والفتن والانقسامات.. اكتشف الجميع أن لواءات المجلس العسكرى للآن يماطلون ويلعبون ويتآمرون ويقتلون ويعتقلون كل من شارك فى تلك الثورة وحرصوا كل الحرص على تشويه كل رموزها بل واحتضنوا كل رموز النظام المباركى وعكفوا لحمايتهم وتلميعهم وكأن شيئا ً لم يحدث..
نعم هناك بالفعل مخططات لتدمير الاقتصاد المصرى فلو أن هؤلاء اللواءات فى المجلس العسكرى يريدون الخير لأنفسهم أولا ً ثم لمصر ثانيا ً ما كنا نعيش الأن فى تلك الظروف السيئة وهذا التدمير الممنهج.. كل شئ فى مصر لم يتغير عن سابق عهده بل العكس هو الصحيح.. فأين هو الحد الأدنى والأقصى للرواتب..
وأين هو التطهير ومحاسبة كل من أساء لهذا الشعب.. ولماذا يطلقون علينا كلابهم الضالة و البلطجة ليثيروا الرعب والخوف فى نفوس شعبهم.. والأن يتكرر نفس المشهد قبيل رحيل مبارك ويصرحون ويعلنون بأن أمريكا وإسرائيل تخططان بواسطة عملاء لهما فى مصر لتدمير الاقتصاد وتقسيم البلاد وكأن هؤلاء الثوار ما هم إلا مجموعة من العملاء والخونة..
فمن هو الخائن الحقيقى وراء كل هذه الأحداث والمؤامرات التي استمرت خلال أكثر من سنة كاملة وفيها تم تقسيم المجتمع وتفرقته وتمزيقه وتم فيها قتل الآلاف واعتقالهم سواء فى ماسبيرو أو محمد محمود أو فى ميادين التحرير المصرية وفى شارع مجلس الوزراء وأخيرا ً وليس بأخر فى استاد بور سعيد.. من هو الخائن الذي عمل خلال تلك الفترة على إنتاج الأزمات وافتعالها وغلاء الأسعار وندرة المنتجات والمراوغة من تطبيق الحد الأدنى والأقصى للرواتب فى الدولة.. من هو الخائن الذي يعرى النساء ويستبيح لنفسه تدمير مصر بشعبها لكي يبقى ولا يرحل.. من هو الخائن الذي يحمى مبارك وسوزان ولا يجرؤ على تطبيق عدل الله فى أرضه..
سيبدأ العصيان المدنى محدودا ً ولكنه سرعان ما سيكون عاما ً وسينتشر بسرعة لا يتخيلها أحد... فالجميع يعانى التدني فى الوضع الوظيفي وفى الرواتب بالإضافة لغلاء الأسعار وندرة المنتجات ولا يوجد للآن حد أدنى وحد أقصى للرواتب هذا بخلاف تدنى الوضع السياسي والتخبط والتدمير والقتل وانتهاك حقوق الإنسان المصرى... فلا يوجد شئ فى مصر الأن لا يجعلني أمتنع عن العصيان والرفض لكل أشكال القمع والاستنزاف والتهميش والإفقار والاستحمار.. 

الحل الوحيد هو: أن يسقط حكم العسكر.. الحل الوحيد هو رحيل عواجيز الفرح عن الفرح .. الحل الوحيد و بطريقة سلمية متحضرة أن نقوم جميعا ً بفتح باب البيت المصرى ونطرد هؤلاء الخونة لنستلم بيتنا لكي نعيد تشكيله ونظافته كيفما أرادنا ... نعم فإن فكرة العصيان المدنى مازالت فكرة تجريدية لا يفهمها الكثيرين إلا أنها فكرة كل مظلوم ومستضعف .. فكرة الباحثين عن الحرية والساعين للعزة والكرامة .. فكرة كل من له ضمير ويخشى فى ذاته حساب الواحد الأحد الجبار القهار مالك الملك الذي يعز من يشاء ويذل من يشاء فسبحانه .. ولذلك فإن العصيان المدنى سينتشر وبسرعة لا يتخيلها أحد ...

يسقط حكم العسكر

الله ... الثورة ... مصر


تابعنى على تويتر وفيس بوك وشاركنى برأيك

لأنك رأيك مهم



0 التعليقات:

لقائى مع قناة PRESS TV

 
الناشط احمد عدلى " مكملين " © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates